Wednesday, 29 November 2017

تتحرك من المتوسط - cma


يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار لحفظ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا حتى متابعة إلى موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول تسجيل نقرة مزدوجة للتصغير سما الجزء 1: التخطيط والميزانية والتنبؤ مشاركة هذا سليديشار لينكيدين كوربوراتيون كوبي 2017Test بريب ريفيو شهادة امتحان المحاسب الإداري المعتمد شهادة امتحان المحاسب الإداري المعتمد (سما) هي سلسلة من الامتحانات التي طورها معهد المحاسبين الإداريين (إما). تحتوي سلسلة الاختبارات هذه على أربعة أجزاء، ومن الضروري اجتياز الاختبارات الأربعة لتصبح معتمدة. ثلاثة من الأجزاء هي اختبارات الاختيار متعددة على الكمبيوتر، والجزء الرابع هو مقال مقال على أساس الكمبيوتر. تدار الاختبارات من قبل تومسون بروميتريك في مراكز في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودوليا. قبل التسجيل في أي جزء من امتحان هيئة السوق المالية، من الضروري الانضمام أولا إلى معهد المحاسبين الإداريين. ويمكن القيام بذلك على موقعها على شبكة الإنترنت، ويجب أيضا دفع رسوم الدخول اللازمة من 125 في هذا الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أيضا الوفاء ببعض متطلبات التعليم والخبرة قبل التسجيل في امتحان الهيئة. يمكن العثور على تفاصيل محددة حول هذه المتطلبات على موقع إما. التسجيل في أي جزء من امتحان الهيئة يمكن أن يتم عبر الإنترنت على موقع إما، عن طريق الاتصال إما مباشرة، أو عن طريق الفاكس أو إرسال الطلب إلى إما. يمكن العثور على نسخة قابلة للتحميل من التطبيق على موقع إما. على التطبيق، ينبغي أن يشار إلى جزء من الامتحان أن واحد يرغب في اتخاذ (واحد أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة)، ويجب أن تدفع جميع رسوم الامتحان اللازمة كذلك. بعد استلام الطلب والموافقة عليه من قبل إما، سوف يحصل المرشح على إقرار تسجيل. يحتوي هذا الإقرار على رقم تفويض (أو أرقام، إذا وقعت على أخذ أجزاء متعددة من الامتحان)، تعليمات المرشح، ونافذة الاختبار (أو النوافذ). نوافذ الاختبار لأجزاء واحد، اثنان، وثلاثة من الامتحان هي 120 يوما. نافذة الاختبار للجزء الرابع من الامتحان هي شهر واحد. وبمجرد تلقي هذه المواد، يجب على المرشح ثم جدولة موعد الاختبار مع طومسون بروميتريك. ويمكن القيام بذلك إما عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. يمكن العثور على المواقع وأوقات الاختبار على موقع تومسون بروميتريك. يمكن اختيار أجزاء الاختيار من الامتحان (واحد، اثنان، وثلاثة) في أي وقت خلال السنة. لا يمكن إجراء الجزء الرابع من الامتحان إلا في شباط / فبراير أو أيار / مايو أو آب / أغسطس أو تشرين الثاني / نوفمبر. من المهم جدولة الامتحانات مع تومسون بروميتريك في أقرب وقت ممكن حتى يمكن للمرشح الحصول على تاريخ الاختبار المفضل والوقت. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب تمرير الأجزاء الأولى والثانية والثالثة قبل أن يتمكن المرشح من التسجيل والحصول على أربعة من فحص هيئة السوق المالية. ويتكون برنامج هيئة السوق المالية من أربعة فحوصات منفصلة لكل من الهيئة. أجزاء واحد، اثنان، وثلاثة هي امتحانات الاختيار من متعدد، وهي تعتمد على الكمبيوتر في الطبيعة. الجزء الرابع هو أيضا القائم على الكمبيوتر، ولكن يتكون من الردود الكتابية والكمية. الجزء الأول من الامتحان يتعامل مع تحليل الأعمال، ويتكون من 110 أسئلة الاختيار من متعدد. وتتناول هذه األسئلة المواضيع التالية: اقتصاديات األعمال) 25 (، واألعمال العالمية) 20 (، والضوابط الداخلية) 15 (، والطرق الكمية) 15 (، وتحليل البيانات المالية) 25 (. هناك ثلاث ساعات لإكمال هذا الجزء من الامتحان. ويتناول الجزء الثاني من الامتحان المحاسبة الإدارية وإعداد التقارير، ويتكون من 140 أسئلة الاختيار من متعدد. وتتناول هذه األسئلة المواضيع التالية: إعداد الموازنة) 15 (، وإدارة التكاليف) 25 (، وإدارة المعلومات) 15 (، وقياس األداء) 20 (، والتقارير المالية الخارجية) 25 (. هناك أربع ساعات لإكمال هذا الجزء من الامتحان. ويتناول الجزء الثالث من امتحان سما الإدارة الاستراتيجية، ويتكون من 110 أسئلة متعددة الخيارات. وتتناول هذه األسئلة التخطيط االستراتيجي) 15 (، والتسويق االستراتيجي) 15 (، وتمويل الشركات) 25 (، وتحليل القرار) 25 (، وتحليل قرار االستثمار) 20 (. هناك ثلاث ساعات لإكمال هذا الجزء من الامتحان. وأخيرا، يتناول الجزء الرابع من امتحان سما تطبيقات الأعمال. ويتألف هذا الجزء من ثلاثة إلى سبعة مقالات مكتوبة وردود كمية. تتناول هذه الموضوعات جميع الموضوعات المحددة في الأجزاء من الأولى إلى الثالثة من امتحان هيئة السوق المالية، فضلا عن إدارة المؤسسة، والاتصالات التنظيمية، والقضايا السلوكية والاعتبارات الأخلاقية. هناك ثلاث ساعات لاستكمال الجزء الرابع من هذا الفحص. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول محتويات الأجزاء الأربعة من امتحان سما على الانترنت على موقع إما. أما الأجزاء الأولى والثانية والثالثة من امتحان سما فتعطى أولا درجة خام في عملية التسجيل. النتيجة الخام هي عدد من بنود الاختبار أجاب بشكل صحيح. لا توجد عقوبة على إجابات غير صحيحة، ولكل سؤال قيمة متساوية من الوزن والنقطة. بسبب الاختلافات في إصدارات الامتحان وصعوبة، ويتم تحويل جميع الدرجات الخام بعد ذلك إلى درجات تحجيمها. درجات مقياس لكل من أجزاء الاختيار من متعدد من الامتحان تتراوح من 200 (منخفض) إلى 700 (عالية). درجة النجاح المقاسة هي 500. إذا لم يتم تحقيق درجة النجاح، يتم إرسال تقرير من تقرير الأداء إلى المرشح في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الامتحان. يوضح هذا التقرير كيفية أداء المرشح في كل موضوع، وهذا يساعد في الدراسة للمحاولات المستقبلية للامتحان. تقرير النتيجة هو متاح أيضا على الفور بعد الانتهاء من كل من أقسام الاختيار من متعدد للامتحان. الجزء الرابع من امتحان سما لا يتم تصنيفه بواسطة جهاز كمبيوتر، بل يتم تصنيفه من قبل خبراء متخصصين. يتم تسجيل النقاط في هذا الجزء من الامتحان على أنها تمر أو تفشل، وسيتم إرسال جميع الدرجات إلى المرشحين حوالي ثلاثين يوما بعد أخذ الامتحان. قبل اتخاذ أي جزء من امتحان هيئة السوق المالية، هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرء أن يعد. أولا، معرفة محتوى وهيكل امتحان سما مفيد. وهذا سيساعد في معرفة ما هي المجالات التي ينبغي دراستها لتكون على استعداد تام لإجراء الامتحان. ويمكن أيضا العثور على قائمة القراءة المقترحة لاستخدامها في الدراسة على الانترنت على موقع إما. وبالإضافة إلى ذلك، أخذ عينات الاختبارات والإجابة على أسئلة العينة يمكن أن تساعد أيضا قياس الأداء وتشير المجالات التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. في يوم الامتحان، من المهم التأكد من أن يتم الرد على جميع عناصر الاختبار، منذ ترك إجابات فارغة عدد الردود غير صحيحة. فمن الأفضل لتخمين الجواب إذا كان الجواب الصحيح لعنصر معين غير معروف. وبالإضافة إلى ذلك، سرعة خلال الامتحان أمر بالغ الأهمية، وذلك للتأكد من أن يتم الرد على جميع عناصر الاختبار. ويسمح أيضا آلة حاسبة لاستخدامها خلال الامتحانات، لذلك التأكد من أن آلة حاسبة وافق جلبت للامتحان مهم. يمكن العثور على تفاصيل حول أنواع الآلات الحاسبة التي يمكن استخدامها أثناء الامتحانات على الانترنت. وأخيرا، والاستفادة من البرنامج التعليمي الكمبيوتر قبل كل قسم الفحص هو أيضا مفيدة. أسئلة الممارسة 1. أي تقنية التنبؤ يعطي المزيد من الوزن إلى أحدث البيانات وأقل وزنا للبيانات القديمة أ. تحليل السلاسل الزمنية b. التجانس الأسي ج. تحليل الانحدار المتعدد د. تقنية الاسترداد 2. المنظمات تستخدم ميزنة كايزن ل. ا. تخصيص الأموال والموارد للمشاريع ب. تحديد الكيفية التي ستحقق بها الميزانية أهداف المنظمة ج. باستمرار تحسين عملية وضع الميزانية د. تخصيص الأموال والموارد استنادا إلى النشاط أو العملية 3 - الغرض من الميزانيات الرئيسية هو. ا. السيطرة على العمليات اليومية للمنظمة ب. تحديد أهداف المنظمة لمدة 10 سنوات ج. تخصيص الموارد لتوسيع رأس المال د. السماح بالتغييرات في الميزانية استنادا إلى الأداء 4. ما هو الفرق الرئيسي بين الميزانية الثابتة والميزانية المرنة أ. فترة الميزانية المستخدمة للتنبؤ بنتائج الإنتاج ب. أنواع اإليرادات والتكاليف المرتبطة باإلنتاج المتوقع ج. القدرة على تعديل أرقام الميزانية على أساس الإنتاج الفعلي د. عدد مستويات الإنتاج المستخدمة في التنبؤ 5. أي مما يلي لا يعتبر جزءا من ميزانية الإنتاج أ. تكاليف التصنيع ب. تكاليف التوزيع ج. مستويات المخزون د. مرتبات المشرف مفتاح الإجابة 1. B: تمهيد أسي. يستخدم التجانس الأسي المتوسط ​​المتحرك المرجح للبيانات التاريخية كأساس للتنبؤ، مما يعطي وزنا أكبر للبيانات الحديثة وأقل وزنا للبيانات القديمة. وتعطى البيانات الجديدة المزيد من الوزن لأن المستقبل أكثر احتمالا أن يشبه الماضي القريب بدلا من الماضي البعيد. ويستخدم التجانس الأسي للتنبؤ قصير الأجل بالسوق المالية والبيانات الاقتصادية. لحساب التجانس الأسي، توقعات جديدة هي مجموع التوقعات القديمة بالإضافة إلى نسبة من الفرق بين التوقعات القديمة والبيانات الفعلية لنفس الفترة الزمنية. 2 - جيم: مواصلة تحسين عملية الميزنة. وفي كايزن، يجري تقييم كل جانب من جوانب عملية الميزنة لتنفيذ التحسينات التي ستدرج في دورة الميزنة المقبلة. وهي تفضل التغييرات الصغيرة على أساس منتظم، بدلا من التغييرات غير المتكررة ولكن الكاسحة. كايزن هو المصطلح الياباني للتحسين المستمر. وتخصص ميزانية المشروع الأموال والموارد للمشاريع الفردية مثل تشييد المرافق أو حيازة الأراضي أو شراء المعدات. وتتطلب الميزنة الصفرية أن تكون الأرقام المدرجة في الميزانية مبررة لكل فترة ميزانية جديدة، وأن تبين كيف ستحقق الميزانية أهداف المنظمة. الميزانية القائمة على النشاط، على أساس الأنشطة والعمليات التجارية، وتوقع العمل والموارد المالية اللازمة لتحقيق أهداف المنظمات. 3. A: السيطرة على العمليات اليومية للمنظمة. وتعرف الميزانية الرئيسية أيضا باسم الميزانية السنوية: وهي تجميع ميزانيات كل إدارة على حدة، وتتكون من ميزانيات المبيعات والإنتاج والنقد، والميزانية العمومية المتوقعة. وتحدد الميزانية السنوية خطط المنظمات للسنة المالية، وتراقب العمليات اليومية، وتحدد الأولويات لتحقيق الأهداف الطويلة الأجل للمنظمة عن طريق تخصيص الموارد لكل نشاط من الأنشطة المبينة في الخطة الاستراتيجية للمنظمة. 4. D: عدد مستويات الإنتاج المستخدمة في التوقعات. وتتوقع الميزانيات الثابتة مستوى واحد من نتائج الإنتاج لفترة معينة من الميزانية، والتكاليف المرتبطة بها. الميزانية المرنة إيرادات المشروع والتكاليف لعدة مستويات الإنتاج. وغالبا ما تختلف الميزانيات الثابتة عن النتائج الفعلية، حيث أن الافتراضات المتعلقة بقيم المدخلات والمخرجات تتم قبل بداية فترة الميزانية ولا تتغير. وتستند الميزانية المرنة إلى الناتج الفعلي، وعند المقارنة مع الميزانية الثابتة، تصبح الفروق واضحة. تسمح الميزنة المرنة بالتغيير خلال فترة إدارة الميزانية أن ترى الفروق بين الميزانية والنتائج الفعلية وتتخذ إجراءات لتحسين الأداء. وتقارن الميزانيات المرنة التكاليف الفعلية مع التكاليف المتوقعة لمستوى الإنتاج الفعلي من أجل توفير قدر أكبر من التحكم في التكاليف. 5. ب: تكاليف التوزيع. تكاليف التوزيع هي جزء من ميزانية البيع والإدارة. ميزانية الإنتاج هي تقدير لمقدار المنتج الذي تحتاج المؤسسة إلى إنتاجه خلال فترة الميزانية. وتتألف ميزانية الإنتاج من التكاليف العامة المتصلة مباشرة بالصناعات التحويلية، وتشمل التنبؤات المتعلقة بالمواد والعمالة والإمدادات الصناعية وأجور المشرفين وصيانة المصانع وإصلاح المعدات والمرافق. تستخدم الإدارة ميزانية المبيعات ومستويات المخزون المتوقعة لتحديد ميزانية الإنتاج. آخر تحديث: 02232017 إعداد مع دليل الدراسة سما والأسئلة الممارسة. طباعة أو كتاب إلكتروني. مضمونة لرفع درجاتك. تبدأ اليوم سما البطاقات التعليمية. ثبت اختبار البطاقات التعليمية سما رفع درجاتك على اختبار سما. ضمان وكالة وكالة باريس صحافة المواطن وكالة سبيدو التي أدلى بها سوندر لايف من وكالة عائلة ايكيا أغسطس أوكادوليف وكالة أغسطس دفس 8211 العظيم بريتس لعبة على وكالة لحظة الأرز شريل شاهد الآن إيتن برودكتيونس شريل ووتش الآن الجيش البريطاني 8211 زيادة توظيف الإناث وكالة تايم إنك و بودي شوب أجنسي إيبروسبيكت رويال أوبيرا هاوس وكالة الجوائز الإعلامية الفورية جوائز تسويق المحتوى الدولي تحتفل بأكبر عمل في كونتنت ماركيتينغ من ال 12 شهرا الماضية. اقرأ المزيد تقارير صناعة سما الحصول على بعض من أحدث النتائج والرأي والبحوث وقيادة الفكر في منطقة ذات أهمية عالية وذات الصلة تجاريا من المحتوى التسويق. اقرأ المزيد فطور رقمية فطور سما الرقمية هي فرصة شهرية للأعضاء وغير الأعضاء والعملاء للحصول على نظرة فريدة من نوعها في العالم الرقمي. اقرأ المزيد التدريب الرقمي مع تطور صناعة تسويق المحتوى بهذه الوتيرة السريعة، فإنه من المهم جدا أن يكون أعضاء هيئة السوق المالية وغير الأعضاء على اطلاع دائم على تدريب الموظفين وتعليمهم، لذلك نقدم عددا من الدورات التدريبية لتثقيف وإلهام هؤلاء والعمل في صناعة التسويق المحتوى. اقرأ المزيد سما أدفانس سما أدفانس هي خدمة مجانية جديدة رائعة تساعد العملاء الجدد على اختيار وكالة مناسبة لأوجازهم. اقرأ المزيد الانضمام إلى هيئة السوق المالية تقدم الهيئة لأعضاء مجلس الإدارة الفرصة للإبقاء على المنحنى وإطلاعهم على أحدث اتجاهات الصناعة والاتجاهات والأبحاث في تسويق المحتوى. اقرأ المزيد عن الهيئة جمعية تسويق المحتوى هي الهيئة الصناعية لتسويق المحتوى. والهدف الرئيسي للهيئة هو تعزيز استخدام المحتوى كأداة تسويقية فعالة للمسوقين من جانب العميل وعرض مجموعة من القنوات التي يمكن استخدامها لإشراك العملاء، من 8211 الرقمية مثل تطبيقات الهواتف الذكية، قرص 8211 تمكين المجهرية ، والفيديو والتلفزيون ذات العلامات التجارية، إلى المجلات العملاء أكثر تقليدية. اقرأ المزيد الشهادات لن تكون الصناعة حيث هي اليوم من دون سما أندرو هيرش الرئيس التنفيذي لشركة جون براون وسائل الإعلام الانضمام إلى هيئة السوق المالية كان واحدا من أكثر الطرق فعالية لإعطاء منصة لعلامتنا التجارية، وللشبكات الند للند فعالة. وقد تمت دعوتنا مؤخرا إلى يوم استراتيجي رئيسي مع عميل تم تيسيره من قبل هيئة السوق المالية. سيمون بيكر رئيس المحتوى المحتوي على العلامات التجارية إتن برودكتيونس الوصول إلى خدمة سما هي واحدة من الأسباب الرئيسية لأننا عضو في الهيئة. في غضون شهر من عضويتنا بدءا كنا أمام عميل المحتملين، والتي لحسن الحظ نواصل العمل مع حتى يومنا هذا. ومنذ ذلك الحين، أتيحت لنا الفرصة للتعبير عن العديد من الفرص الأخرى ونعتبر الآن هيئة السوق المالية مصدرا رئيسيا للشبكات وتوليد الرصاص بالنسبة لنا. جوليوس دنكان عضو مجلس الإدارة ريماركابل كونتنت أحد الأسباب السبعة التي حظيت بسمعة عضو مجلس إدارة الهيئة. ليس فقط من خلال الجوائز التي فاز بها، ولكن أيضا لمحة سما يعطي محتوى التسويق وأعضائها. وكانت العلاقة إيف مع هيئة السوق المالية على مر السنين تأثير كبير على سبعة وأنا شخصيا من خلال منحني الوصول إلى الناس وبناء ملفنا الشخصي. شون كينغ الرئيس التنفيذي سبعة أعضاء هيئة السوق المالية عرض دليل كامل لجميع أعضاء سما هنا واكتشاف أفضل عملهم في جميع وسائل بما في ذلك الطباعة والتسويق الرقمي والاجتماعي. إذا كنت تعتقد أن تسويق المحتوى متطور الآن، فقط انتظر الموجة التالية من الابتكار والبصيرة. اقرأ المزيد الأسباب التي تحظى بها بيأر لها ميزة في إنشاء المحتوى، تشرح خمس وكالات للعلاقات العامة، والتي شاركت في اجتماع مائدة مستديرة حديث لجمعية التسويق للمحتوى (سما)، لماذا ساعدت العلاقات العامة في صميم أعمالها على مساعدتهم على تحقيق النجاح في المحتوى. وتظهر صناعة العلاقات العامة اهتماما متزايدا بالمحتوى. في العام الماضي فقط، فازت ثلاث وكالات العلاقات العامة الجوائز في جوائز التسويق المحتوى الدولي سما، مما يدل على خطوة متزايدة نحو المزيد من الخدمات المتكاملة. وتقول كلير هيل، مديرة الشؤون المالية، إن المستفيدين من الخدمات العامة غالبا ما يتطلعون إلى توسيع هذا الجزء من عروضهم التجارية: نحن نتحدث باستمرار مع وكالات العلاقات العامة الذين يريدون معرفة المزيد عن تسويق المحتوى وكيفية التعامل معه. ويوضح خمسة خبراء من كلاريتي وبيل بوتينجر وهيلنولتون وكايزو و مو كيف أن العلاقات العامة تعطي ميزة في المحتوى: 1. سارة سارة كولينجي، مد في كلاريتي، تقول إيجابيات العلاقات العامة فهم مستوى الدقة المطلوبة لخلق محتوى جذابة والجمهور ذات الصلة التي تلبي أيضا أهداف تسويقية أوسع للعملاء. كثيرا ما تشاهد محتوى ذا طبيعة إعلانية. مهاراتنا في فهم الرسائل العملاء بالإضافة إلى أعمالهم الرئيسية يعطينا وجهة نظر فريدة من نوعها، وقالت انها لا تزال مستمرة. 2. سرد القصص وكالات العلاقات العامة كانت دائما جيدة في القص بطريقة بطريقة صدى مع جماهير محددة، وفقا لفيكتوريا نايلور ليلاند، رئيس الإبداعية والمحتوى في بيل بوتينجر. الآن نحن في وضع يمكنها من استخدام هذه القدرة في مجموعة واسعة من الوسائط ودعم الرسالة الأساسية مع استراتيجية التوزيع ضمان الحصول على أمام الناس المناسبين على منصة الحق، وتضيف. قراءة المقال كاملا عبر غوركانا هنا. اقرأ المزيد جين Z: ذي كواليتي-فريندلي كوهورت قد يكون المستهلكون بعيدا عن الإعلانات، ولكن كل شيء لا تضيع. دراسة ميلوارد براون يظهر جين Z هي الأكثر تقبلا للمحتوى طالما كنت تتبع قواعدها. ميلوارد براونز جين أوستلر يتحدث إلى مستشار مستشار هيئة السوق المالية دومينيك ميلز حول المحتوى والقياس المسوقين دون الوصول إلى منصة جمهور الجماهير مثل الولايات المتحدة سوبيربول وميزانية عدة ملايين لمطابقة نعرف أنه في مواجهة انخفاض قبول الإعلان، ومستقبلهم هو حول دفع الحجر الثقيل حتى تلة أكثر انحدارا من أي وقت مضى. أحدث دراسة ردود الفعل الإعلانية، التي نشرت في الشهر الماضي من قبل عملاق البحوث التي تملكها وبب كانتار ميلوارد براون، يضع هذا في تفاصيل مؤلمة، وخاصة في الرقمية. ولكن لا تضيع كل شيء، تقول جين أوستلر، مديرها الإداري لوسائل الإعلام والرقمية. وتقول: "إنها تحول عام، بعيدا عن الإعلانات. ولكن إذا نظرتم إلى الأجيال الشابة Z و X و Y، فإنهم أكثر تقبلا للأشكال التي نفكر بها على أنها المحتوى الذي يقوده. وهذا يشمل أي شيء من الأحداث ذات العلامات التجارية إلى استعراض الخبراء، المواد المشاهير والمؤثرات المؤثرة، والمواد التعليمية أو دليل. هذه المجموعة تأتي إلى أحكام سريعة جدا حول ما باردة وماذا جيدة، ويقول أوستلر، وأي شيء يعطيهم الوضع الاجتماعي أو أن يتمكنوا من الاستفادة مع أصدقائهم يناسب مشروع القانون. من كل منهم، وتضيف، فمن جين Z الذين تتراوح أعمارهم بين 16-19 التي هي أقل مفتوحة للسينما الإعلان التقليدية وخارجها وبصرف النظر وأكثر انفتاحا على المحتوى. وفرة التكنولوجيات الجديدة سواء الفيديو الحية، أر، تشاتبوتس أو الفيديو 360 درجة تمكن العديد من أنواع وأشكال مختلفة من المحتوى ليتم إنتاجها. إذا كنت تريد سلسلة الترابط التي تربطها معا، يضيف أوستلر، تلك الأشكال التي تدخلية هي أقل تفضيلا، في حين أن تلك التي تقدم السيطرة هي أكثر تفضيلا. وبطبيعة الحال، فإن أعضاء هيئة السوق المالية لن يكون مندهشا للغاية من هذا. ولكن، يقول أوستلر، بل هو قضية لكثير من منظمات الإدارة الجماعية. التكنولوجيا تتحرك بسرعة بحيث منظمات الإدارة الجماعية لديها لتحقيق القيود المفروضة على معارفهم. فهم بحاجة إلى فهمها من وجهة نظر الجمهور، ثم يكونون مستعدين للتجربة. تحقيقا لهذه الغاية، أوستلر تنصح أنها تقسم تقريبا ميزانياتها إلى ثلاثة دلاء 70pc للتقنيات المجربة واختبارها، 20pc ل جديدة، و 10pc للمحتوى التالي أو التجريبي والأشكال أو جماهير جديدة. اتبع قواعد جن ز حتى أي نوع من المحتوى يجب أن العلامات التجارية تنتج ل جين Z كما يمكن للمرء أن نتوقع، أنها ترقى المشاهير والمحتوى المؤثر وسائل الاعلام الاجتماعية، لكنها ليست بأي حال من الأحوال أحادية البعد في تفضيلاتهم. ومن الغريب أن الأجيال Y و X أقل تقبلا للمحتوى المشهور أو المؤثر الاجتماعي، مما يشير إلى أن العلامات التجارية التي تستهدف أكثر من فئة عمرية واحدة يجب أن تكون حذرة من رمي الكثير (ونسبة عالية جدا من ميزانياتهم) لدى المشاهير. كما يظهر الرسم البياني، فإن المحتوى الذي يحمل علامة تجارية يساعدهم في الحصول على أقصى استفادة من الخدمات والمنتجات مثل المراجعات أو البرامج التعليمية يسجل نتائج عالية أيضا. بالنسبة للماركات في الفئات ذات الفائدة المنخفضة أو الوظيفية مثل الخدمات المالية، قد يعني ذلك أن المحتوى المفيد أفضل من المحتوى الذي يكون مسليا. ولكن المفتاح الحقيقي، يعتقد أوستلر، هو في توفير جين Z مع المحتوى الذي يمكن أن تؤثر بطريقة أو تتفاعل مع بعض. وتقول إنها واضحة جدا. فكلما زاد عدد المستهلكين الذين يتفاعلون مع المحتوى، كلما كان أكثر تقبلا لهم. وتتراوح أنواع التفاعل بين التصويت البسيط في نهاية أحد المقاييس لتشكيل السرد أو التوصيف أو القصة التي تنتهي من جهة أخرى. في ما بين، هناك خيارات متعددة، بما في ذلك المشاركة، والمشاركة في إنشاء والانضمام المناقشات. وبينما المستهلكين G Z الإفراط في مؤشر على تقبل المحتوى يمكن أن تتفاعل مع والأجيال Y و X أيضا الاستجابة بشكل إيجابي. ولكن لا تنسى قياس كما يمكن للمرء أن نتوقع من الشركة التي جذورها في قياس فعالية الإعلان، أوستلر هو المسوقين مدمنين ويجب على أصحاب وسائل الإعلام تكثيف جهودها لقياس تأثير المحتوى. ونحن نرى المزيد من الاهتمام في هذا، كما تقول، ولكن أنا أفهم أنها ليست سهلة. المحتوى يجلس عند تقاطع الكثير من المجالات المختلفة، سواء مبيعاتها والتجارة الإلكترونية، وخدمة العملاء والتسويق أو العلاقات العامة، وهكذا من الممكن أنه في نهاية العميل، وهناك سيلوز والميزانيات التي يجب أن تجمع معا. وتضيف: في كثير من الأحيان، بالمقارنة مع التلفزيون، والمحتوى هو مجموعة من الأنشطة ذات الوصول المنخفض، وانخفاض الميزانية. ولكن ثيريس أي نقطة في عدم قياس ذلك. قياس هو الطريقة الوحيدة للتعلم. وبالتالي فهي تنصح المسوقين لتخصيص ميزانية ربما من وعاء 10PC الذي هو لتجريب القياس. فإنه يحتاج إلى أن يتم أقل حجما وأسرع من القياس التقليدي، كما تقول، وإيجاد وسيلة لفصل تأثير قنوات مختلفة. إن أفضل طريقة للقيام بذلك، كما يقول أوستلر، هو استخدام قنوات مختلفة في التآزر، لذلك لكل هدف محدد، ومن الناحية المثالية، والعلاجات الإبداعية المختلفة. يجب أن تسأل الأمور الرئيسية المسوقين، كما تقول، هي: هل أنا أنفق أموالي بحكمة ما الإبداعي يعمل بشكل أفضل وماذا يمكنني أن أفعل أفضل في المرة القادمة دومينيك ميلز، مستشار محرر، سما اقرأ المزيد وسائل الاعلام الاجتماعية روي 038 المحتوى التسويق دورة تدريبية 280217 الهدف العام سيقوم البرنامج بتزويد الحضور بفهم دقيق لكيفية تحديد وتعقب وتقرير عائد الاستثمار من وسائل الاعلام الاجتماعية وتسويق المحتوى، مع التركيز على عوائد الأعمال الحقيقية (على سبيل المثال المبيعات) على مقاييس الغرور (مثل أمثال). وسائل الاعلام الاجتماعية هي حقيقة من الحياة لكل الأعمال الحديثة تقريبا مع وجود الرقمي وتسويق المحتوى أصبحت واحدة من الأشكال الأكثر شعبية من التسويق في السنوات القليلة الماضية نظرا لفعاليتها قابلة للقياس، والتدرجية وإمكانات لدفع عائدات الأسية. معا، فهي قوة قوية لأي عمل. ومع ذلك لا يزال معظم النضال مع أساسيات تتبع النجاح، وقياس تأثير الأعمال في الطريقة التي المجالس وكبار المديرين يمكن الحصول على متحمس. والأسوأ من ذلك، غالبا ما لا يتم تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة في البداية، وهذا يعني أن هذه الحملات يتم إعدادها للتركيز على الأشياء الخاطئة. هذا بالطبع سوف تمكنك من تحديد النتائج التي يجب أن تعمل من أجل إثبات قيمة وسائل الاعلام الاجتماعية وبرامج التسويق المحتوى لكامل الأعمال التجارية واستخدام مقاييس لتحديد مجالات التحسين. نتائج التعلم الرئيسية في نهاية ورشة العمل هذه، سيكون بمقدور المشاركين: تحديد مؤشرات أداء رئيسية قوية وقابلة للقياس تتماشى مع أهداف العمل الأساسية ويتم تقييمها من قبل الإدارة العليا. تعيين القيم النقدية لمختلف وسائل الإعلام الاجتماعية ومقاييس تسويق المحتوى التي تساعدك على جعل الاستثمار الذكي والقرارات وتظهر عائد الاستثمار إعداد واستخدام عدد من الأدوات المختلفة لتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية ومقاييس الأداء إنشاء لوحة تحكم في التقارير وحساب عائد الاستثمار لمختلف أنشطتك الاجتماعية وأنشطة التسويق للمحتوى تحليل البيانات للعثور على انتصارات سريعة من شأنها زيادة عائد الاستثمار المضيف مارك ووكر، رئيس التسويق المحتوى، إيفنتبريت أوك إيفنتبريت هو منصة التذاكر الخدمة الذاتية عبر الإنترنت المتاحة لأي شخص في جميع أنحاء العالم لإدارة وبيع وتعزيز تذاكر لأحداثهم. مارك يكتب بانتظام ويتحدث عن صناعة الأحداث والتكنولوجيا والتسويق. يمكنك قراءة المزيد في مدونة إيفنتبريت، اتبع على تويتر أو الفيسبوك والاتصال على لينكيدين. تاريخ الدورة 28 فبراير 2017 المواعيد 09:00 17:00 (9:30 بدء الفطور والغداء والمرطبات مشمولة) مكان الخ أماكن في حديقة هاتون، لندن كم يكلف أعضاء 299 ضريبة القيمة المضافة غير الأعضاء 399 ضريبة القيمة المضافة كيف يمكنني كتاب يرجى تحميل واستكمال نموذج الحجز هنا. عن أي أسئلة يرجى الاتصال charlie. ekethe-سما فيديو على الانترنت الشهادات 2016 هو عام انفجار الفيديو كان كبيرا للمشاركة الأفكار المهنية حول الفيديو على الانترنت في عالم المحمول والاجتماعي. سوف يستفيد عملاؤنا من هذه الأفكار رودي كوبزا، مالك، كوبزا المدرب حقا يعرف الاشياء وتمكنت من تغطية الكثير في يوم واحد. وكانت الموضوعات التي غطت مثيرة للاهتمام حقا والثاقبة. نتطلع إلى تطبيق بعض النصائح والنظريات لممارسة. فرانشيسكو أغريستي، منتج فيديو، كابلان إنترناشونال جلسة ممتعة تماما، الكثير من المعلومات الرائعة والبصيرة إلى العودة إلى team. Sarah دين، مساعد التسويق، بلدية زيوريخ أحب النهج العلمي مدفوعة النتائج التسويق عبر الإنترنت الفيديو جوستين راجاني، مدير المحتوى، سوندر تدريب جيد ومفيد للغاية حول التسويق الرقمي، في موقع رائع سارة ويليامز، مدير التسويق المحتوى، بلومزبري لمحة ممتازة عن أفضل طريقة للتعامل مع الفيديو على الانترنت داني بروغان، محرر، سبافاكس ستيفن هو المتحدث الكاريزمية بشكل كبير ومسلية ويمكنني الاستماع له كل يوم. حرفيا. ويأتي في المحتوى من زاوية الأصلي ومقنعة جدا ويمكنك ان ترى النتائج في العمل العظيم الذي كان وراء. كاث هيبويل، رئيس استراتيجية المحتوى، النحل الأحمر ستيفن كان رائعا. كان يشارك، وكان أمثلة عظيمة وشملت انتشارا كبيرا من الموضوعات التي كانت مثيرة للاهتمام وقابلة للتطبيق على حد سواء. هيلين كاسيدي، مدير الحساب، فكر اقرأ المزيد جينيرو و دياجيو العمل معا لأول مرة لتقديم قصة مبدع من غينيس القيثارة وقد استخدمت دياجيو السوق جينيرو مبتكرة لأول مرة لتقديم قصة مبدع غينيس شعار القيثارة وعرض أحدث تجسيد لها. تم تصوير الفيديو من قبل جوش هاين، وهو مدير مقره لندن في سوق إنتاج الفيديو جينيرو، ويعيش حاليا في تغذية على إينستاجرام. ويركز الإعلان، الذي يبلغ طوله 45 ثانية، على العناصر الحرفية والمجازية للقيثارة نفسها وارتباطها بجودة العلامة التجارية غينيس وحرفتها وجرأةها. جينيرو حاليا أكبر المبتكر و ديسروبتور من سوق الفيديو ولكن من أجل الخير. العمل مع بعض من أكثر العلامات التجارية اللامع وأكبر الوكالات الإبداعية، جينو قادرة على توصيلها إلى مجتمعها من أكثر من 300،000 صناع السينما في 180 بلدا لخلق بعض من أكثر جاذبية، ذات الصلة والمفصلة المحتوى عبر العديد من المنصات والقنوات. وقال دارين خان، المملكة المتحدة أمب المدير العام الأوروبي في جينيرو: كان سعيدا للعمل مع هذه العلامة التجارية المرموقة لرواية قصة رائعة. إنها مثال رائع على كيف يمكننا مساعدة العلامات التجارية من خلال العمل مع تصميمات موهوبة للغاية الذين هم متحمسون للعلامة التجارية وموجزة أنهم يرشدون على والقدرة على الحصول على كميات أكبر من محتوى الفيديو بسرعة وبأسعار معقولة، من جميع أنحاء العالم. هذا الإعلان هو حقا الجليد على الكعكة أو الرأس على البيرة، وربما وكانوا فخورون أن تكون مرتبطة معها. يعكس قرار إطلاق إعلان الفيديو على إينستاجرام اتجاها متناميا في زيادة أرقام الإنفاق على الفيديو الرقمي في العام الماضي من إاب أظهر الإنفاق الإعلاني الفيديو في عام 2015 نما 50.7 إلى 711million، مع الإنفاق الإعلاني على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية تنمو 45 إلى 1.25bn. قرار إينستاجرامز تمديد تشغيل الفيديو من 15 ثانية إلى 60 ثانية في العام الماضي سمح لقصة أكثر تنوعا وزيادة إنتاج المحتوى على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية. اقرأ المزيد فاسيبوك يضيف الصوت لصناعة السيارات في اللعب الفيديو واحدة من السمات المميزة للفيديو الفيسبوك كانت الطريقة التي، إلا إذا كنت اضغط على اللعب، فإنه يلعب تلقائيا بصمت. مرر مؤشر الماوس فوق إحدى المشاركات وتبدأ اللقطات، ولكن ما لم تختر التفاعل معه، فإنك لا تسمع الصوت. وقد لعب هذا دورا هاما في تشكيل طبيعة المحتوى الذي تم تضمينه على المنصة. معظم مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها خصيصا للفيسبوك تحتوي حاليا على ترجمات بحيث يمكن مشاهدتها بطريقة ذات معنى دون صوت. وقد خلق السحر فرصة لسلالة جديدة من شركات الفيديو مثل لذيذ والملتوية التي تتخصص في إنتاج أشرطة الفيديو خلق الغذاء حيث المسار الصوتي بالكاد يهم. ولكن كل شيء على وشك التغيير. في مشاركة مدونة يوم الثلاثاء، حددت الشركة كيفية تشغيل مقاطع الفيديو المستقبلية تلقائيا باستخدام الصوت. الطريق الذي اختاره النظام يعني أن الصوت من الفيديو يتلاشى في ببطء 8211 حتى تتمكن win8217t بالضرورة الحصول على انتقد مع الصوت في كل مرة يبدأ الفيديو. Here8217s ما كان عليهم أن يقولوا. كما يشاهد الناس المزيد من الفيديو على الهواتف، وأنها قد تأتي إلى توقع الصوت عندما يتم تشغيل وحدة التخزين على أجهزتهم. بعد اختبار الصوت على في أخبار الأعلاف وسماع ردود فعل إيجابية، جلب ببطء إلى المزيد من الناس. مع هذا التحديث، يتلاشى الصوت من وإلى الخارج أثناء التمرير عبر مقاطع الفيديو في خلاصة الأخبار، وبذلك تصل هذه المقاطع إلى الحياة. هناك محاذير على الرغم من. إذا تم تعيين الهاتف إلى الصمت ثم من الواضح أن win8217t الصوت تكون مسموعة. حاسمة جدا وقد مكنت الفيسبوك للمستخدمين التبديل لصناعة السيارات في اللعب الصوت قبالة عن طريق ضبط إعداداتهم 8211 العملية التي يتم شرحها هنا. ومع ذلك، فإن معظم المستخدمين من المرجح أن يكون سماع الصوت من الآن فصاعدا. وهذا هو 8217t أن أقول أنها ستكون سعيدة عن ذلك على الرغم من. الجانب السلبي الواضح لمستخدمي الفيس بوك هو أنهم الآن أكثر عرضة للوقوف على النظر في تغذية الأخبار في الحالات التي لا ينبغي حقا أن يكون، مثل أثناء العمل، والطبقة، والعشاء أو حتى محادثة. سيكون هناك حتما أن يكون رد فعل عنيف، لذلك الفيسبوك قد اختار بحكمة تماما لإطلاق الصوت لصناعة السيارات في اللعب ببطء. و win8217t تكون عالمية حتى نهاية العام. فلماذا جعلوا هذه الخطوة حسنا أولا مارك زوكربيرج ذكر مرارا وتكرارا أنه يعتقد الفيديو هو مستقبل المنصة. وقد دعم هذا من خلال الابتكار في هذا المجال مرات عديدة مثل الفيسبوك لايف فيديو. كانت أخبار التشغيل التلقائي جزءا من عدد كبير من إعلانات الفيديو التي تضمنت إضافة فيديو رأسي وتمكين شخص من مشاهدة مقطع فيديو مع الاستمرار في تصفح خلاصات الأخبار. ثيريس أيضا التطبيق الفيديو للتلفزيون القادمة. ثانيا، الفيسبوك تحت درجة من الضغط من العلامات التجارية الذين هم حريصون جدا على الصوت على السيارات اللعب. إعلانات الفيديو هي فرصة كبيرة للفيسبوك وهناك بوضوح بعض الشركات الكبيرة التي فاز 8217t الإعلان على منصة إلا إذا كان يمكن أن تضمن أن المستخدمين يسمعون الصوت. هذه الخطوة أيضا يجلب الفيسبوك في خط مع منافسيها. ويترك كل من يوتوب و سنابشات الصوت بشكل افتراضي. ويبدو أن dsn8217t قد أثرت على أي من شعبيتها. أسئلة للعلامات التجارية من وجهة نظر العلامة التجارية، فإن الفائدة الرئيسية هي أن أيام الترجمة التلقائية على مقاطع فيديو فاسيبوك قد انتهت. It enables companies to make more of their music soundtrack and be more creative in their approach 8211 especially by hooking viewers in through audio at the start of the video. It also means that video views will be more accurately measurable. It is possible that many videos run on Facebook without a person even being aware that they are live. That wont be the case anymore. Facebook will in theory be able to prove levels of engagement to its advertisers. So the next few weeks will be interesting for Facebook. Some commenters have already decided the move is the last straw and they are going to leave the platform. Others have compared Facebook to MySpace which also had an auto play strategy, which they argue undermined its appeal. Ultimately though Facebook tested the features and decided that the users were fine with it. So if you have been creating subtitle heavy silent videos 8211 I am afraid it is back to the drawing board Commissioned by The CMA Read more Simon Baker becomes MD of TCO London Simon Baker, the production lead behind the Lego ad break takeover, leaves ITN Productions to become Managing Director at TCO London, the fast-growing media company targeting millennials. Baker becomes TCO London8217s first Agency Managing Director in its 10-year history. The media company has made a name for itself as a leading creator of premium branded content since the launch of its youth culture brand Huck and film platform Little White Lies. In his new role, Baker will develop TCO London8217s standalone brand campaigns and media partnerships. He will lead a growing agency team that has produced work for Google, Nike, Levis, VW, Microsoft and Destination Canada. Vince Medeiros, Publisher and Co-Founder of TCO, said: 8220Simon is a true pioneer in branded content innovation. His track record in transformative thinking around how storytelling and journalism can enhance the credibility of commercial content is second to none. Simon joins us during a strong growth period as our premium branded content offering is attracting interest from a wide range of clients. Baker is a trailblazer in the branded content space, having launched ITNs branded content division in 2010. He brings experience working across linear TV and digital campaigns. As ITNs Head of Branded Content, Baker developed agile, newsroom-based content solutions, working with brands as varied as Heineken, L8217Oreal, Suzuki and Cadbury8217s. He has won over 35 awards, most notably as the production lead behind the Lego Movie Ad Break, winning two Gold Cannes Lions. Baker said TCO8217s journalism-based offering was a key factor behind the move: To connect with audiences through branded content, we need to focus on creating true value exchanges between brands and consumers. TCOs cutting-edge journalism, global production network and unique style of creative execution means they deliver on a promise of making credible, premium campaigns. He added: TCO are a leading force in the millennial space, and its my mission to keep challenging the status quo. About TCO London tcolondon TCO London (est. 2006) is a fiercely independent media company that makes premium branded content for millennial audiences, and is the name behind youth culture brand Huck and film platform Little White Lies. Cutting-edge publishers 8211TIME magazine About Huck huckmagazine Huck is a premium youth culture brand across print, digital and film, offering unique counter-narratives through quality journalism from around the world. In Huck, subcultures are entry points for articles about music, politics and places all over the world. 8211 The New York Times About Little White Lies lwlies Europe8217s largest premium film brand, Little White Lies offers proudly independent cinema and TV journalism across print, digital and film. The best designed film magazine on the shelf, with unimpeachable good taste 8211 The Guardian Read more Marie Claire launches innovative new distribution channel through fabled by Marie Claire beauty business Marie Claire is harnessing the power of its new Fabled by Marie Claire beauty business to bring tens of thousands of new readers to the magazine during 2017. Fabled by Marie Claire customers, both online and in store, will receive a free copy of Marie Claire with their purchase, in a move that will expose the magazine to a highly targeted audience. The sampling of the magazine in this way also enhances Fabled by Marie Claires consumer offering. Justine Southall, Time Inc. UKs managing director, fashion amp beauty, says: Fabled by Marie Claire is attracting premium beauty fans across the country. Getting the magazine into their hands while they are in the Fabled by Marie Claire environment is a fantastic marketing opportunity for our print product. This is an intelligent distribution strategy for Marie Claire that will ensure a highly relevant audience for our commercial partners. Fabled by Marie Claire is a unique beauty and wellness destination drawing on Marie Claires 27 years of unrivalled expertise in the beauty industry. Its market leading ecommerce site and service offer is outperforming initial sales targets and is particularly attracting Millennial premium beauty customers. Fabled by Marie Claire offers an extensive range of brands including Este Lauder, Bobbi Brown, Urban Decay, Nars and Perricone MD, as well as exclusive content from a dedicated editorial team. The new online beauty store is a first-of-its-kind retail collaboration with Ocado which launched online and with a flagship West End store in August 2016. Read more Content Marketing Throughout the Purchase Funnel There was a fantastic turnout for the February breakfast, thanks to everyone that came We had attendees from companies such as Adhoc PR, British Heart Foundation, Hearst, Kameleon, Ecover, Navigate Video, OTM Create, Progressive Content, REED, Remarkable, Shortlist, Stackla, TotallyMoney and Wardour to name but a few. We are delighted to announce that the next Digital Breakfast of 2017 will be held on Wednesday 1st of March. The topic will be: Content Marketing Throughout the Purchase Funnel This breakfast will cover content objectives such as raising awareness and driving loyalty, while looking at how to plan content strategies that deliver value throughout the purchase funnel. Book your tickets now Speakers Abi Morrish, Digital Engagement Business Director, MEC Wavemaker Abi has over 9 years experience working in social and digital content across multiple markets leading brands and currently heads up the Digital Engagement team at MEC Wavemaker. In 2016 she was awarded Media Weeks Rising Star award and was placed in Media Weeks top 30 under 30. She is dedicated to closing the loop between social content and business objectives, and helping brands make audience first content. Adam Lewis, B2B Strategist: Content Marketing, Inbound amp Social Topic: The truth about B2B content marketing. Many B2B businesses claim they are doing content marketing. Most of them are lying. They are still pushing out ads and product-focused content like they always did but now its in the form of social posts, video and infographics In his talk Adam shares how to create a full-funnel content strategy that blends content, social advertising and marketing automation to deliver results. Adam is a freelance B2B content strategist. He works with B2B businesses and agencies to create compelling content that drives marketing qualified leads. He uses a data-driven planning process to meticulously map out content that attracts and converts prospects. He has done award winning work for global brands such as IBM, Thomson Reuters, Box, Symantec, Visa, Bacardi and Sony to name a few. Prior to being independent, Adam was Managing Director of social media consultancy, Immediate Future, Global Digital Director for Burson Marsteller, part of WPP and a Public Affairs and crisis communications consultant for a city PR firm. Adams current clients are KCOM, VISA, Box, Symantec amp Haven. Stephen Bateman, Digital Changemaker and Content Marketing Strategy Expert Topic: Why and how to turn your content planning strategy on its head for optimum ROI Most businesses claim to be doing some form of content marketing, albeit poorly and without demonstrable ROI. This is because the majority of marketers are not following best practice content marketing planning, preferring to fill their funnels, rather than shore up their bucket. Most marketers today plan their content top down, rather than bottom up, using expensive resources to fill their top of funnel content activity without securing the middle funnels and bottom bucket. This results are extreme waste and poor, if any ROI. In his talk Stephen shares a model for bottom and mid funnel content strategy that reduces waste through the funnel, to deliver markedly higher ROI and improved content marketing results. Stephen is the UK8217s leading content marketing strategy expert focused on supporting the customer journey with great content and improving content8217s ROI. He works closely with Dave Chaffey at Smart Insights, Oxford Innovation, Bryony Thomas (Watertight Marketing,) Peninsula Enterprise, Heart of the South West, Innovate 2 Succeed and Instituto Superior para el Desarrollo de Internet (ISDI) to deliver best-in-class strategic content marketing training and support to marketing professionals everywhere. More speakers to be announced How to book your place: Please fill in the online booking form here. Host: Tim Tucker, Training Consultant CMA. Tim is a trainer, content strategist, online copywriter, user experience designer, and consultant who helps people to communicate better through digital media. He has over 13 years experience working in digital media. When 9am 11am (Breakfast is served from 8:30am) Where Etc Venues 51-53 Hatton Garden Clerkenwell London EC1N 8HN Cost CMA Members: 75 VAT Non Members: 150 VAT Why Should I Come The CMA digital breakfast gatherings offer insight into the ever changing world of content marketing and are worth attending. A big tick in both the useful and relevant box. We generally send along a mix of staff from PCP as the topics and themes are quite varied and the events are very good value. Go along and get involved, I promise that you will learn something. Stuart Charlton Commercial Director Progressive Content CMA are always keen to look at ways to pull in the best speakers and be involved in the leading industry events a great benefit for members. The Digital Breakfasts, which as a team we attend regularly, are always carefully put together to be relevant and informative. Time is precious so you need to know its going to be time well spent and we certainly feel this is the case with the CMA. Catherine Reid, Marketing Manager Remarkable Read more The rise of the mega post Content marketing trends come and go. The ones that stick around are those that yield tactics that marketers can use on behalf of their brands to deliver a very real return on investment. One tactic that is growing in popularity, and has proved very effective for companies that have experimented with it, is the mega post or extended online guide. Put simply the mega post is an extended blog post which is placed on a client8217s website mainly for SEO, new business and customer engagement purposes. Mega posts are a type of longform content, and both share many of the same attributes namely length, number of words and extensive use of illustrations. Mega posts as a rule however are educational and informative, in other words guides, whereas longform content, certainly in the way that the major media companies reference it, is more discursive and interactive 8211 like the classic New York Times article Snowfall. If you are still not sure what I am talking about then check out this post from Calendly. They are a software company that claim make online calendar management simple. The post, The Ultimate Google Calendar Guide: 90 tips to supercharge productivity is a classic example of a mega post in that it positions the company as an authority on the topic while at the same time offers real value to the readers as it is so comprehensive. Every single one of the 90 tips is accompanied by a graphics too whether it be a screen grab or an illustration. Why write mega posts So why then should a website feature a mega post or two Well, firstly they are really useful from an SEO perspective. Googles algorithm increasingly rewards what it perceives to be quality content, and if the the mega post adheres to other Google guidelines in that it is unique, and well written then they are sure to improve a companys standing with Google and attract readers organically. Secondly, and arguably more importantly, mega posts underline to the reader that the company is a real authority on a subject. Take this post on building a blog audience from Quicksprout. Sure it might be lengthy but it pretty much nails the subject. There is of course an argument which suggests that there are times when rather than producing one long post it makes sense to produce a series of short ones. This may help click through rates, but as esteemed online content specialist Problogger points outs for me, I think the main advantage of long form content is that it is just more useful and convenient for readers to get it all in one go. A series of blog posts is great for page views and helping you to fill a weeks editorial calendar, however if you put yourself in a readers shoes, it can also be a little (or a lot) painful. Also from a marketing perspective one post is easier to promote. Bearing in mind that if you produce an extended piece of content you are most likely going to support it via paid for, and maybe even earned media, it makes sense to have all your words, images and maybe even video in the same place. Another reason to consider them is their usefulness from a sales and new business perspective. Especially in the B2B arena it is essential to have content that sits at the top of the funnel and pulls people into a website to examine a company8217s offering. Mega posts fit this bill perfectly. One final reason for taking mega posts very seriously is that they do as a rule deliver high levels of engagement. If someone is searching for an answer to a problem and your company delivers the last word on that issue, then chances are they going spend a long time on that post gathering the information that they need. They may also bookmark it for future use. In a world where measuring the effectiveness of content is still a very hot issue being able to show any type of engagement is crucial. This is an area where mega posts really deliver. The only real difficulty of mega posts might be from a sales perspective. They are inevitably time consuming to produce and cost significantly more than standard editorial content. It is up to agencies and brand marketing managers to work out how to enthuse stakeholders about their potential. They might not be ideal or essential for all companies, but I am convinced that mega posts are a very effective content marketing tactic. Commissioned by The CMA Read more Tesco wins a Peoples Choice Award at the Best of Pinterest UK Awards 2017 Cedar is proud to announce that Tesco has won a Peoples Choice Award at the first ever Best of Pinterest UK Awards last week. Celebrating the top food and drink content on Pinterest in the UK, from indulgent recipes to midweek heroes, gongs were awarded for content that was not only visually beautiful but offered customers creative food solutions that were also attainable. Tesco was awarded the gong for its sticky beef and cashews pin, which continues to be one of the highest performing recipes on its Pinterest channel. The brand was also listed in the top four content posts in the Health category for its toasted quinoa bowl with falafel, avocado and red cabbage salad. Commenting on the win Alicia Howard, head of social media and digital content at Tesco said, We are so pleased to receive an award in this new category which recognises the hard work that goes into delivering engaging content for our customers, and really fulfils our commitment to helping customers to enjoy cooking. Jessica Haigh, Tesco business director at Cedar said, We are very proud of the achievements of the team and this win is testament to their continued work to offer Tesco customers the highest quality ideas combined with the most accessible experience. Read more A Day in the Life of8230 Nick Wright, UK Group Creative Director, Havas Media Group 06:30 8211 Wake up to the sound of birds singing. I8217d like to think this is because summer is here already (or you might think I8217ve lost the plot) but in fact it8217s just the alarm sound on my wife8217s bedside clock 8211 it also fakes the rising sun. In fact I haven8217t just woken up as my little boy joined us in bed an hour ago and has been playing football with my cheek for the past hour. 07:00 8211 A quick breakfast of tea, toast and emails followed by the nursery run. We8217re currently neck deep in a really exciting pitch and I8217m desperately trying to get a thought I8217ve had bouncing around in my head down on paper. This is proving tricky against the backdrop of wheels on the bus coming from the back of the car. It could be an interesting collaboration though8230 07:30 8211 Journey to the office. A blend of randomly writing musings on my phone with random articles in The Metro. Sometimes they can be real inspiration for ideas, not today unless we want to create a content series about a 8216Probation officer caught moonlighting as a 100-a-night prostitute despite 50,000 salary8217. Is there anyone this could work for. 08:30 8211 Breakfast catch up with Daren Benton, who I run Havas X with 8211 our group content and partnerships team. We move into our brand new Havas Village in Kings Cross this month so there8217s lots of exciting new opportunities coming in for us to implement our 8216Media X Content8217 proposition across the group. There8217s also the, potentially more important, issue of scoping out and prioritising the pubs in the area. I love the new lease of life that8217s been given to Kings Cross 8211 from the original gateway into the capitol to a red light district and nightclubs to now the most connected area of London. Physically and culturally. 10:00 8211 Into back-to-back client team sessions 8211 it8217s planning season so everyone is at full speed and this year the need for the non-traditional media approach has doubled, if not trebled, so we8217re manic (in a great kind of way). Havas is really driving this agenda forward and investing in capabilities and resources to push us more and more into a 8216build media8217 space. 13:00 Lunch on the go as we dive across town to pick up an exciting new brief. One of those briefs that dont come around that often (I know thats said A LOT but this is definitely the case for this one) so, unlike my usual self, I am not only on time but 15 mins ahead of time. The briefing goes amazingly well and lives up to all expectations. Now to deliver against it 15:00 We get straight into it. The beauty of being a nimble group is the ability to get the right people in a room quickly. I always see these kick offs as a bit like Pimp My Ride. We have all the specialists around the table, we kick about a few ideas on how we should approach it and then everyone suggest ways they can build it together. This is by far is the most exciting part of my job. 17:00 Early post-work drinks with Mark from Vice. Havas have a great relationship with them and Mark has always been a big advocate of what we do hes also a little bit nuts, which makes for great entertainment and good chat. Once weve put the world to rights and come up with at least 3 or 4 game changing ideas (or so we think), its home time. Hopefully back in time to say goodnight to my little boy. Read more Read More News Articles raquo Sign up to our newsletter

No comments:

Post a Comment