آخر الأخبار الأربعاء، أبريل 8، 2015 في 09:00 آم بوستيد بي كيرستي ثاتس الحق، يمكننا أن نقول أنه دون جينكسينغ ذلك: سيتم إطلاق غتا V للكمبيوتر في حوالي 6 أيام الوقت. وفيما يلي بعض الأشياء التي يمكن أن تمتص بينما ننتظر: ما يمكن توقعه يمكنك الحصول على نظرة على ما سيأتي من خلال مشاهدة نسخة بيسي في كل مجدها في مذهلة 60 فبس مقطورة التي تم إصدارها الأسبوع الماضي. كما تم التعامل مع بعض المعاينات والقطات التي تم إصدارها اليوم ونحن ندخل العد التنازلي النهائي. العثور على الروابط أدناه ومناقشة على غافورومز. أصبح التحميل الرقمي من غتا V للكمبيوتر المتاحة أمس على البخار ومتجر ألعاب روك. إيتل تسمح لك بتحميل ملفات اللعبة الأساسية لحفظ الانتظار في يوم الافراج عنهم. قد يكون ندف كما يجلس في مكتبتك، ولكن لها وظيفة جيدة لأنها تأتي في 60GB ضخم. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون النسخة المادية، قد ترغب في التحقق من صندوق البريد الخاص بك كبيرة بما فيه الكفاية كما أظهرت الصور في وقت مبكر القضية تبدو مكتنزة قليلا كما أنه يحتوي على 7 أقراص بالتأكيد الكسارة قياسية يمكن تشغيله تم إصدار متطلبات الكمبيوتر بضعة أشهر قبل، والتي يمكنك أن تجد أدناه. إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت بطاقة الرسومات الخاصة بك تصل إلى نقطة الصفر أو إذا كان المعالج الخاص بك قوية بما فيه الكفاية، توجه لأكثر من المجتمع غتافورمز ونشر المواصفات الخاصة بك وسوف يكون المجتمع قادرا على مساعدة تعطيك فكرة عادلة عن الإعدادات التي قد تكون قادرة على تشغيل اللعبة في. الحد الأدنى من المواصفات نظام التشغيل: ويندوز 8.1 64 بت، ويندوز 8 64 بت، ويندوز 7 64 بت سيرفيس باك 1، ويندوز فيستا 64 بت سيرفيس باك 2 (نفيديا بطاقة الفيديو موصى بها في حالة تشغيل فيستا أوس) المعالج: إنتل كور 2 كواد بو Q6600 2.40GHz 4 بو) معالج أمد فينوم 9850 رباعي النواة (4 بو) 2.5 غيغاهرتز الذاكرة: 4 جيجابايت بطاقة الفيديو: نفيديا 9800 غ 1GB أمد هد 4870 1GB (دكس 10، 10.1، 11) بطاقة الصوت: 100 ديريكتكس 10 متوافق هد الفضاء: 65GB دفد دريف المواصفات الموصى بها أوس: ويندوز 8.1 64 بت، ويندوز 8 64 بت، ويندوز 7 64 بت سيرفيس باك 1 المعالج: إنتل كور i5 3470 3.2GHZ (4 بو) أمد X8 فكس-8350 4GHZ (8 بو) الذاكرة: 8GB بطاقة الفيديو: نفيديا غكس 660 2GB أمد HD7870 2GB بطاقة الصوت: 100 ديريكتكس 10 متوافق هد الفضاء: 65GB محرك أقراص دفد غتا أونلين سوف تكون للعب من اليوم الأول للكمبيوتر ودعم إيتل 30 لاعبا الضغط. جميع التحديثات التي تم إصدارها مسبقا، بما في ذلك أحدث دلك هيستس، ستكون متاحة على الاطلاق. كما لاعب العائدين، سوف تتلقى أيضا مكافأة لمرة واحدة من نقل حرف، تقدمك والمال من منصة وحدة التحكم إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق النادي الاجتماعي روك. سوف الموسيقى تعيين لك مجانا تم تأكيدها في واحدة من معاينات اليوم أن غتا V للكمبيوتر سيكون لها الصوت المستقل الذي هو، قناة تدفق مليئة كل ما تبذلونه من الموسيقى الخاصة، وهناك حتى خيار للاحتفاظ الإعلانات و بلوربس مثل ومحطة إذاعة لوس سانتوس الحقيقية لتجربة غتا الحقيقية. وأضاف روك أيضا المزيد من الموسيقى مع محطة إذاعية جديدة تسمى المختبر. الاستعداد لانفجار 4K إذا كان ثيريس أي شيء آخر تحتاج إلى معرفة أو مناقشة، ومن المؤكد أن المرجعية غتا V للكمبيوتر قسم مخصص على غافورومز. يمكنك أن تكون على يقين من أن المجتمع سوف تكون مشغولة جدا مع جميع أحدث المعلومات في أقرب وقت اللعبة قطرات الأسبوع المقبل، وسوف المجتمع غتا وزارة الدفاع تكون أيضا على استعداد لتقديم الإبداعات المتوقعة بكثير والدعم في عالم modding. GTA الخامس شحنها جنبا إلى جنب مع هجمة من إعدادات الرسومات أيا منها تقدم أداة نصائح التي يمكن السيطرة بشكل كبير على سيولة اللعب. في معيارنا الشامل والشامل الخامس لمعيار غتا V، قمنا باختبار العديد من بطاقات الفيديو ل فبس في إعدادات بسيطة وعالية، متذبذبة بين 1080 و 1440 و 4K على طول الطريق. هذا المحتوى الآن وراءنا، انتهزنا الفرصة لمقارنة موضوعية إعدادات الرسومات المختلفة للاختلافات في الأداء، ثم أخذت بضع لقطات للمقارنة من تلك الإعدادات. يساعد هذا الدليل الأمثل غتا V في اختيار أفضل إعدادات الرسومات لبطاقات الفيديو محدودة الإطار، وشرح الخيارات على طول الطريق. آخر غتا V محتوى اختبار المنهجية لهذا الاختبار، ونحن الجمع بين منهجياتنا من مقارنة الملمس ومعيار غبو. اختبرنا باستخدام لدينا تحديث 2015 غبو اختبار مقاعد البدلاء، مفصلة في الجدول أدناه. شكرنا لدعم بائعي الأجهزة لتوريد بعض مكونات الاختبار. تم استخدام أحدث سائق 350.12 غيفورسي أثناء الاختبار. تم استخدام أمدس 15.4 محفز بيتا لتحسينات غتا لها. تم التحكم في إعدادات اللعبة يدويا ل دوت. لم يتم تطبيق رفع تردد التشغيل ولا اختباره، على الرغم من الأسهم أوفيركلوكس (سوبيركلوكس) تركت لم يمسها. تم قياس استخدام فرام باستخدام أدوات في اللعبة ومن ثم التحقق من صحتها مع مسيس بعد المحرر، نسخة مخصصة من برنامج موالف ريفا. تم إجراء فحص التكافؤ مع غبو-Z. وقد أخذت قياسات فبس باستخدام فرابس ثم تحليلها مع فرافس. تم تحليل سجلات فبس باستخدام فرافس، ثم تمت إضافتها إلى جدول بيانات داخلي لمزيد من التحليل. تم اختبار كل لعبة لمدة 30 ثانية في سيناريو متطابق على بطاقات، ثم كرر من أجل التكافؤ. غن اختبار مقعد 2015 متوسط فبس، 1 منخفضة، و 0.1 مرات منخفضة يتم قياس. نحن لا نقيس الحد الأقصى أو الحد الأدنى من نتائج فبس ونحن نعتبر هذه الأرقام لتكون القيم المتطرفة نقية. بدلا من ذلك، نحن نأخذ متوسط أدنى 1 من النتائج (1 منخفضة) لإظهار العالم الحقيقي، الانخفاضات ملحوظا ثم نأخذ في المتوسط أدنى 0.1 من النتائج لمعدلات حادة. لأغراض مقارنة الرسومات الملمس، اتخذنا خطوات قابلة للتكرار بسهولة على كل إعداد دقة الملمس لضمان دقة النتائج. تم تكوين جميع إعدادات الرسومات إلى أقصى قيمة لها على علامة التبويب الرسومات بحيث تكون عالية جدا وفائقة باستثناء تأثيرات التنعيم، وكلها معطلة. تم ضبط دقة الشاشة على 4K. سافرنا إلى مواقع مختارة مسبقا ودخلت وضع الشخص الأول. مرة واحدة في وضع فبس، وقفت على المعالم المعينة وأخذت لقطات. نحن نواجه مسألتين مع عرض لقطات كبيانات: أنها ضخمة، وتستهلك كميات كبيرة من عرض النطاق الترددي الخادم وتعيق كثيرا تحميل الصفحة الوقت، وأنها المقارنة، لذلك حصلنا على العثور على طريقة لإظهار ثلاث طلقات في آن واحد. من أجل التخفيف من تأثير كل قضية، استخدمنا سرادق اختيار 546x330، حدد جزء مفصل من صورة 4K، ثم لصقها في الوثائق الموضحة أدناه. ولا يوجد أي توسع في هذه العملية. ونظرا لأن أحجام الملفات لا تزال تمثل مشكلة، فقد قمنا بعد ذلك بتحجيم المستند النهائي إلى صورة ذات 1100 عرض، مضمنة أدناه. النقر على كل صورة سوف تظهر قرار الأصلي في علامة تبويب جديدة لم يحدث التحجيم في حفظ هذه الصور. أنها صور أكبر بكثير وسوف تتطلب وقتا أطول لتحميل. وأجريت اختبارات على تكوين مماثل مع إما تيتان X أو R9 270X. وقد أجريت بعض الاختبارات الأولية على تيتان X باستخدام 4K القرار، ولكن بعد أن وجدت أن الاختناقات الإعدادات حل محلها إلى حد كبير تأثير الأداء من القرار، أجرينا غالبية الاختبارات على R9 270X أكثر معقولية في 1080P. استخدام بطاقة متوسطة المدى يوفر أفضل عرض لتأثير الإعدادات. وترد أدناه بعض المعايير تيتان X أدناه. وأجريت جميع الاختبارات باستخدام أداة قياس مرجعية اخترنا لتسجيل فقط الجزء حيث يسافر المقاتلة النفاثة عبر الوادي. هذا الوادي يعرض تقريبا كل الإعداد في العشب العمل، والمياه، وعرض المسافة والتحجيم، والانعكاسات، والظلال، وركوب الدراجات في الليل في الوقت الحقيقي لتأثيرات الإضاءة الديناميكية. تم إجراء اختبار العشب يدويا فوق جبل عشبي. لاحظ أن إعدادات أكثر ظرفية قد لا تنعكس تماما في مقاعدنا. نوعية المياه، على سبيل المثال، سوف تؤثر بشكل أكثر حدة فبس إذا السباحة في المحيط بدلا من مجرد تحلق فوق ذلك أو بالقرب منه. هناك خنق محتمل في منهجية الاختبار لدينا: لأنه سيكون من غير المعقول اختبار كل إعداد واحد على كل مستوى الإعداد مع كل بطاقة الفيديو المتوفرة لدينا، قد يكون الحال أن البطاقات التي عنق الزجاجة في مكان آخر في خط الأنابيب سوف تظهر أداء مختلفا من ونحن نرى هنا. لم يتم اختبار أي من الخيارات في علامة التبويب الرسومات المتقدمة من قبلنا في هذا الوقت. A ملاحظة عن أداء وحدة المعالجة المركزية ونحن مرتفعا بعد إجراء معايير وحدة المعالجة المركزية الرسمية ل غتا V، ولكن قد حان لإدراك أن اللعبة قد تكون تعتمد بشكل كبير وحدة المعالجة المركزية في حال غبو الراقية. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن اختباراتنا لا تعكس بالضرورة أداء الأداء من وحدات المعالجة المركزية المنخفضة نهاية. تجاهل الحدود المقترحة يتجاوز هذا الإعداد الحدود الصعبة على فرام. إذا تجاوزت إعدادات الألعاب بطاقات الفيديو المتاحة فرام، فمن المطلوب أن يتم تعيين هذا الخيار إلى على تجاهل القيود. أما بالنسبة للأسئلة الواضحة هو هذا سيء للبطاقة أو ما يحدث عندما أتجاهل الحدود هناك بعض الإجابات السريعة. انها ليست بطبيعتها سيئة لبطاقة الفيديو لتستهلك كل من فرام لها. اعتمادا على مدى سرعة غبو الخاص بك على مدار الساعة الذاكرة ومدى السرعة التي يمكن التعامل الذاكرة وإلى أي مدى تتجاوز فرام فإنه قد لا حتى عنق الزجاجة على الذاكرة. فبس يمكن أن تضغط في بعض الأحيان (1 منخفضة و 0.1 منخفضة) نتيجة للإعداد فرام القسري يحدث هذا عندما غبو لديه لعبور الحافلة يسي-e للوصول إلى ذاكرة النظام ومبادلة مع ذاكرة غبو، وهو ما نوضحه في هذا 4GB مقابل مقارنة 2GB. باختصار: قد يعرض تمزيق أو فبس أقل في بعض الأحيان، ولكن آمنة عموما لإجبار إعدادات إذا كانت لا تتجاوز فرام من قبل الكثير فقط الحفاظ على فبس في فراميرات للعب. ملاحظة: نوصي عموما تجنب الإعداد العادي لمعظم الإعدادات في جميع الأوقات، إلا إذا لزم الأمر. هذا الإعداد له عميق، تأثير ملحوظ على جودة الرسومات في اللعبة. الحرجة مسا انظر فكسا أدناه للحصول على حل منخفض التأثير التنعيم. تؤثر مسا على الأداء بطريقة حاسمة. فمن المستحسن أن المستخدمين تعطيل مسا تماما للحصول على أفضل أداء. يساعد التنعيم في تمهيد حواف الكائن عن طريق أخذ عينات لكل بكسل عدد المرات التي تعادل الإعداد 4 مسا، على سبيل المثال، سوف يعين كل بكسل أربع مرات، ثم استخدم هذه البيانات لتحديد لون البكسل الصحيح لحواف خشنة مخفضة. في قرارات أعلى، آ يصبح أقل وضوحا ويفقد قيمته. هذا يأكل في الملمس ملء معدل وعرض النطاق الترددي من غبو، وهو ما نوضح هنا. ونحن نعتقد أنه في حالة غتا V، مسا تقدم نسبة فبس إلى البصرية ضعيفة ويجب تعطيل. تكسا، للمستخدمين نفيديا، له تأثير مماثل على الأداء ولكن يتم تطبيقها مؤقتا، لذلك يجمع بين عمليات آخر و مسا ذات جودة عالية مع المرشحات القائمة على الوقت نفيديا لتحديد لون بكسل. هذه الحركة السلس مع تأثير ملحوظ ملحوظ، ولكن ينبغي أن تطبق فقط في حالات الاستخدام حيث الأجهزة قادرة على التعامل مع ضربات الأداء التنعيم. شدة ما بعد فكس الجودة أكبر الأثر على فبس من جميع الإعدادات التي اختبرناها، بعد جودة فكس لديه التفاوت الأكثر حدة في الأداء عبر مستوياتها. وتشمل آثار تجهيز آخر في اللعبة ازهر وعمق الميدان (دوف)، وطمس الحركة، و هر (الإضاءة عالية الديناميكية النطاق). دوف تصبح فقط متاحة كخيار مرة واحدة يتم تعيين فكس آخر إلى عالية جدا، وترك المعوقين في اختبارنا عالية جدا، ولكن مكنت ل الترا. الحركة طمس له فعالية أي تأثير الأداء يمكن قياسها على الأجهزة لدينا. في السحب من فكس الجسيمات، وسوف تكون أفضل فكس آخر ينعكس من الأشياء التي مشروع الدخان، ازهر (شروق الشمس)، وميض (شروق الشمس غروب الشمس الحرارة)، وضبابية الحركة. عمق الميدان إعداد منفصل ينطبق بشكل فعال طبقات من العمق للعبة. هذا هو فلتر تطبيق على الرسومات، مما أدى إلى فرق أداء كبير إلى حد ما عند تمكين. شعبة الشؤون المالية في الألعاب ما يعادل جذورها في العالم الحقيقي: يوفي المرجح أن ينظر الصور التي لها تأثير خوخه حول موضوع صورة، وضوح الأساس تمويه الحواف والخلفية في أعماق متفاوتة، ولكن الحفاظ على هذا الموضوع في التركيز. ويعزى ذلك جزئيا إلى عمق الميدان. الاختلافات كبيرة بين عادي و الترا، ولكن ذلك هو نوعية الرسومات من اللعبة عندما السيناريوهات المذكورة أعلاه تقدم نفسها. نوصي بتحويل خطوة واحدة (فائقة إلى عالية جدا، وما إلى ذلك) لتحقيق مكاسب هامشية في الأداء الذي لا يؤثر بشكل كبير جدا على جودة الرسومات. وسيؤدي الجمع بين هذا التحول والخطوات الصغيرة الأخرى إلى زيادة الأداء. العشب الشديد الجودة كبيرة، الظرفية فبس تأثير تم اختبار هذا باستخدام تيتان X مع 4K القرار. تم إجراء التبديل لأنه، بينما رأينا تأثير كبير من R9 270X. كان من الجدير بالذكر أن تيتان X تكافح بشدة مع إعدادات العشب فائقة. هذا هو واحد من الإعدادات القليلة التي أظهرت مثل هذا ضربة كبيرة لأداء تيتان X. تؤثر إعدادات نوعية العشب كم العشب يقف هناك في اللعبة. ويظهر هذا أفضل من خلال السفر شمال المدينة، حيث ينمو العشب البري على سفوح التلال. العشب في المدينة لا يظهر هذا الإعداد، في معظمها. سوف إعدادات أعلى تفرخ العشب أكثر من القامة، والتي لديها الرسوم المتحركة تمايل لنقل الرياح. سوف أدنى إعدادات تقديم العشب محكم شقة بدلا من ذلك. ما لم يكن العشب دائم أهمية كبيرة لالتزامك الغمر، فإننا نوصي بخفض هذه الإعدادات عند الحاجة إلى أداء أكبر. عالية شادر جودة كسب كبير بين عادي جودة عالية جدا شادر يؤثر بشكل مباشر على تطبيق الألعاب من عناصر التظليل للكائنات. يتم عرض ذلك بشكل أفضل من خلال فحص لقطات الشاشة أدناه في المواقع المميزة. وبالنظر إلى مسافة أبعد من ذلك، يتم الكشف عن أن الصفات أقل تظليل لا توفر نفس المستوى من العمق والتظليل إلى الكائنات على غرار. خفض جودة تظليل ليس بالضرورة أن يكون لها تأثير كبير على حدة البصر من اللعبة (بالمقارنة مع إعدادات أخرى)، ولكن لا يؤثر على الأداء بشكل كبير. لاحظ أن إعدادات العشب كانت هي نفسها، ولكن مستويات تظليل تغير مظهر بعض عناصر أوراق الشجر: أبعد في المسافة (أعلى اليسار)، لاحظ أن بعض الشجيرات تصبح أقل الظلام مع إعدادات أعلى تظليل - وهذا لأنه، واقعيا، ويبدو أن عمق (الإعداد العادي يسطح مظهرها). التلال (يمين الوسط) هو أيضا يستحق الاهتمام، وكذلك المنحدرات. جودة عالية الظل عالية جدا مقابل عالية يظهر مكاسب كبيرة كما هو مبين أعلاه، تجنب الإعدادات العادية حيثما أمكن ينصح بشدة ربما باستثناء نوعية العشب. لهذا السبب، من المهم العثور على الإعدادات التي تظهر فرقا كبيرا في الأداء بين عالية جدا وعالية، حيث أن تلك ستكون الخطوات المفضلة إلى أسفل. تؤثر جودة الظل على حواف الظلال التي تدلي بها الكائنات داخل اللعبة، مثل الجهات الفاعلة أو السيارات. مثال جيد على ذلك هو مراقبة ممثل يتجول في مسافات مختلفة. كما لاعب يقترب من الظل، أن الظل سوف تصبح أكثر سلاسة حول حواف وتبدو أكثر مرونة في تحركاتها (كما يمر مجلس الشعب المضيف) اتخاذ بضع خطوات مرة أخرى تعتمد على إعدادات والظل ينمو أكثر منقطة ومتشحكة، مبالغ فيها إلى حد كبير من قبل الممثل حركة. من أجل التكافؤ، اختبرنا أيضا نوعية الظل على تيتان X. هذه هي واحدة من الحالات التي أصبح فيها تيتان X محدودة من قبل عوامل أخرى من المرجح حل أو عرض النطاق الترددي ويظهر الحد الأدنى من مكاسب الأداء من إعدادات أقل: متوسطة انعكاس الجودة وكان هذا الإعداد فقط اختبارها على مستويات طبيعية وفائقة، نظرا المكسب المتوسط بين البلدين. وسوف تقع جميع الإعدادات الأخرى ضمن هذا النطاق وهي التحسينات الهامشية، والخطية إلى حد ما. تعكس جودة الانعكاس مستوى التفاصيل التي تظهرها الأجسام المنعكسة في الأسطح الشبيهة بالمرآة. ويندوز هي مثال سهل: انخفاض انعكاس جودة يقلل من احتمال مواجهة انعكاسات تشبه كائن المضيف. لأن هذا هو الشيء الذي يتجاهل بسرعة عندما تركز على اللعبة، ونحن نوصي خفض جودة انعكاس في وقت مبكر من التعديلات القرص لكسب عدد قليل من إطارات في الثانية مرة أخرى. الجسيمات الصغيرة الجودة نوعية الجسيمات هو أفضل عرضت في الأحداث التي تفرخ آثار الجسيمات، مثل كشط المعادن والدخان من حرق الإطارات. كما هو الحال مع جودة التفكير، وهذا هو عنصر رسومات آخر أن يتجاهل بسرعة عندما تكرس اللعبة. لسوء الحظ، الفرق في الأداء صغير نسبيا في جميع المستويات، مما يدل على المكاسب الجديرة بالملاحظة فقط بين الإعدادات العادية و عالية جدا. تيسلاتيون صغيرة جودة تيسلاتيون يبالغ تشوه لتوفير مظهر كاذبة إلى حد ما من عمق المضافة إلى الكائنات. ومثال على ذلك سيكون تيسلاتيون الكاميرا ملزمة، وعندها اللاعبين زاوية الكاميرا يملي عمق واضح من سطح محكم. في هذا المثال، قد يكون جدار أو أرضية سطح مستو في اللعبة (2-الأبعاد) التي لديها نسيج الطوب تطبيقها على ذلك مع رمز تيسلاتيون الصحيح والإعدادات، يمكن أن تظهر الطوب الآن أن يكون عمق، كما أنها في العالم الحقيقي. تيسلاتيون هو إعداد سهل لتعديل سريع، وكسب الزوجين فبس. إسقاط من عالية جدا إلى عالية له الحد الأدنى من التأثير البصري، ولكن رأينا قفزة 3FPS في الأداء. عندما التغيير والتبديل لأداء الرسومات الأمثل دون التضحية الكثير من الإعدادات الهامة أو الحرجة، وهذا هو من بين أول لإسقاط خطوة. المكاسب في إعدادات أقل من هذه ليست كبيرة. جودة الملمس ضئيلة لا يمكن العثور على هذا الاختبار الكامل هنا. جنبا إلى جنب مع المزيد من لقطات عينة وتفسير أعمق. لاحظ أن الإضاءة من الصعب السيطرة عليها بسبب ديناميكية الألعاب، لذلك يمكن أن تعداد خرائط عثرة بشكل مختلف. فكسا لا تذكر هذا هو واحد من أقل التقنيات المكثفة للرسومات المضادة للتهوية هناك. تم تقديم فكسا جنبا إلى جنب مع سكيريم، بمثابة شكل قابل للتطوير المضادة للتعرج التي يمكن أن تمتد على طول الطريق وصولا إلى إيغبس. فكسا لتقف على تقريبي سريع مكافحة التعرج. بدلا من أخذ العينات لكل بكسل في كائن 3D عدة مرات، فكسا يجد بدقة ويعمد حواف الكائن في اللعبة على أساس عمق الكائن. هذا هو الحد الأدنى المكثف، وينبغي ألا يتوقع أن تؤثر بشكل خاص فبس. في الواقع، نحن حتى اختباره في 4K القرار مع إعدادات الحد الأقصى هيرس الفرق في الأداء رأينا: 1FPS حتى داخل هامش الخطأ. وقد تم تنفيذ هذا باستخدام تيتان X و 4 K قرار بدقة كما تعزيز منهجية الاختبار السابقة لدينا عدد قليل من المنافسين لم يعجبنا استخدام فكسا في المعايير 4K أجرينا قبل بضعة أيام، وكما هو مبين هنا، هناك فعالية صفر الفرق في الأداء مع فكسا أو إيقاف تشغيله. قياس المسافة لا يذكر في 4K هذا هو واحد آخر اختبارها مع 4K تيتان X، على الرغم من أننا التحقق من ذلك على R9 270X مع أداء مماثل. المسافة تحجيم تأثير مستوى الكائن من التفاصيل (لود) كما أنها تكسب المسافة من الكاميرا. هذا الإعداد لديه ميزة بصرية الحد الأدنى في كثير من الحالات، على الرغم من يصبح أكثر وضوحا عندما مغمورة في شوارع المدينة الألعاب. هناك أيضا ما يقرب من أي تفاوت في الأداء: نعومة الظل لا يهم نحن لم ننتج مخططا قياسيا لهذا واحد، ولكن أراد أن رميها في مجرد تعريف. نعومة الظل يملي كيف تؤثر مصادر الضوء على حواف (صلابة) الظلال. يستخدم أمد تش - الاتصال الظلال تصلب - ونفيديا تقدم يس، أو نسبة الظلال الناعمة أقرب. نوصي بتمكين أحد هذين الإعدادين استنادا إلى الشركة المصنعة لبطاقة الفيديو، حيث سيوفران أكبر قدر من التحسين والجودة البصرية. التصفية متباين الخواص لا تذكر (ملاحظة: لقطات أعلاه ليست من غتا V، ولكن عرض أف بسهولة). هذا شيء نوضحه في لعبة مسرد مصطلحات. التفاوت متباين الخواص يؤثر على حدة القوام تتلاقى على الكاميرا في زوايا مختلفة. مقتطفات من مسرد لدينا شعبية: تصفية متباين الخواص هو نوع من الملمس الترشيح (انظر: الملمس ملء معدل) التي غالبا ما يتم سرد جنبا إلى جنب مع تقنيات تصفية ثنائية وخطوط ثلاثية. تصفية الملمس هو عملية يتم من خلالها يتم تعديل الرسومات اللعبة لتحسين نعومة الكائنات وضمان القوام تتناسب مع الشاشات زاوية العرض. على سبيل المثال، الطريق المؤدي إلى نقطة التلاشي سوف يتطلب تطبيق أكثر شبه منحرف من القوام على السطح لضمان خطوط متقطع الطرق لا يميل مع مسافة العرض (إذا كان استخدام مربع أو منحرف التطبيق). هناك فعالية صفر تأثير الأداء من تصفية متباين الخواص. نوصي بأقصى إعدادات ل أف في معظم حالات الاستخدام. الاستنتاج: إن العنوان غتا V (60) القابل للتطوير بدرجة عالية يثير إعجابنا. اللعبة هي، والحمد لله، وهو العنوان الذي يصعب تشغيل في إعدادات الحد الأقصى للخروج على تكوينات الأجهزة معقولة للغاية. كما ألعاب الكمبيوتر، وهذا يثير لنا أنه يعني غرفة ثيريس للنمو، وهذا شيء يثبت أهمية السفن الجديدة الأجهزة. وتظهر اختباراتنا أيضا أن اللعبة قابلة للتحجيم للغاية عبر أجهزة متعددة. في المعيار غبو نشرنا، غتا V تحجيم على طول الطريق وصولا إلى السوائل (71 فبس) فراميراتس على R7 250X باستخدام الإعدادات العادية في جميع المجالات. لم تبدو جميلة جدا، لكنها عملت. وباستخدام الدليل أعلاه، نأمل أن تكون قادرا على فهم أفضل لكل وسيلة من إعدادات غتا مقابل إعدادات الرسومات، وكيفية تأثيرها على الأداء، وأين يجب أن تتطلع إلى رؤية تأثير الرسومات. - ستيف ليلدوريانكس Burke. Get غتا 5 غش - كن أول محاولة الآن الصفحة الرئيسية واحد: الهبوط اختصار غتا يعني سرقة السيارات الكبرى و غتا 5 هو أحدث طبعة من سلسلة الشهيرة بشكل كبير من لعبة فيديو مغامرة التي وضعتها ديفيد جونز ومايك DAILLY. تم إنتاج اللعبة من قبل شركة روك الشمالية ونشرتها ألعاب روك. تم تقديم الطبعة الأولى من اللعبة في أكتوبر 1997، وأحدث واحد شهد العالم في أبريل 2015. والأنواع الرئيسية للامتياز غتا هي المغامرة والسباقات ومطلق النار. ويمكن إطلاقه على جميع لوحات المفاتيح الشعبية مثل محطة اللعب أو زبوكس، وأنظمة التشغيل بيسي ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية. بل هو ممكن للعب غتا باستخدام غتا 5 غش على الروبوت أو أبل الأجهزة النقالة. جميع الأحداث تجري في المدن المتخيلة مثل سان أندرياس، مدينة ليبرتي أو نائب مدينة. وكقاعدة لتلك الأماكن الخيالية، استخدم المطورون مدن أمريكية مشتركة مثل كاليفورنيا وميامي ونيويورك. يتم تنفيذ عملية الألعاب، أو اللعب، من خلال نشاط عالم مفتوح. لاعب لا يرتبط سيناريو معين، ولكن يولد مسار الأحداث بطريقة فردية. هناك وشملت الكثير من المهام الجانبية، واستكمال الذي هو اختياري. ولكن لا يزال اللاعب يمكن تحقيق بعض الأهداف الإضافية وكسب نقاط نقاط إضافية بفضل هذه الميزة. في هذه المسألة لاعب هو حر في استخدام غتا ضد غش على حد سواء للمهام الرئيسية والجانبية أثناء اللعب. حتى هنا هو المعلومات الأساسية عن اللعبة، ولكن ماذا تعرف عن غتا ضد غش. يتم إنشاء غتا خدمة مفيدة 5 على الانترنت لتزويدك بكل الحقائق المفيدة حول هذا البرنامج. وهو مولد العلامة التجارية الجديدة من غش لعبة غتا. الآن يمكنك بسهولة استخدامها لإكمال البعثات الصعبة وتحقيق أهداف جانبية للحصول على نقاط الخبرة الإضافية والمال. استخدام غتا v غش هو قطعة من الكعكة. تتطلب الخدمة فقط لقبك ومن ثم سوف تكون حرة لكسب المزيد من المال والمساعدة الجانبية الأخرى في حين لعب اللعبة المفضلة لديك. مع هذه الخدمة الخاصة من غتا 5 الإختراق سوف تصبح أسهل بكثير لشراء الاشياء اللازمة إذا كنت تمتلك ما يكفي من الذهب. لم يكن لديك للتركيز على إنقاذ لكم المال بجد، ولكن تتمتع هذه اللعبة بدلا من ذلك. يتم تمكين الجميع لتطبيق هذه الخدمة من أجل تحسين له أو لها تجربة الألعاب. وعلاوة على ذلك، مع مساعدة غتا v الخارقة سوف يتم توفير ليس فقط مع الذهب اضافية، ولكن أيضا مع الخبرة وسمعة نقطة كذلك. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حسابك وإعدادات اللعبة، لأن خدمتنا هي قانونية تماما ولديه كل البدلات المطلوبة. هذا هو السبب في أنك لا تعاني من أي قيود أو حتى لأنك تستخدم غتا 5 الإختراق والغش. إبقاء أموالك بعيدا عن غيرها من الخدمات غير موثوق بها، ولكن البقاء مع فريقنا. تعزيز اللعب والانطباع الخاص بك مع برنامج غتا القرصنة. قد يكون من الغريب لماذا نقدم مثل هذه الخدمة مفيدة مجانا الجواب هو تافهة ولكن صادق نحن المشجعين كبيرة ومولعا من هذه اللعبة كثيرا لذلك المبرمجين قررنا أن نعبر عن مشاعرنا بهذه الطريقة. كانت هناك أوقات عندما كنا لدفع لكسب المزيد من الذهب أو الحصول على نقاط اضافية زب. ولكن في نهاية المطاف توصلنا إلى فكرة لإنشاء خدمة الغش مجانا لمحبي غتا مجنون على حد سواء. لذلك نبدأ العمل على خلق مثل هذه الخدمة لالقرصنة غتا 5 بهدف توفير لكم مع البرمجيات، والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع كل الموارد الممكنة التي قد تحتاج إليها. الخبرة والسمعة والذهب وغيرها من الاشياء متوفرة مع غتا غتا. فريقنا هو فخور حقا من منتجاتنا التي من شأنها تحسين عملية الألعاب لاعبين عاطفي في جميع أنحاء العالم. ونحن نؤكد لكم: لم يكن لديك لتطبيق خدمات أخرى مكلفة المدفوعة والبرمجيات مولد غتا غش سوف تصبح أداة قوية في حال كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية. لقد اختبرنا ذلك لفترة من الوقت كما كنا خلق ذلك بالنسبة لنا في المقام الأول، ولكن اليوم لدينا برنامج لدينا متاح للجميع مشاركة هذه المعلومات مع رفاقا وسوف تحصل على فرصة أن يكون متعة الألعاب معا فوائدنا
No comments:
Post a Comment